انظر ما يمكنك القيام به عند دمج بيانات
العملاء والبيانات التشغيلية مع خرائط Google
  • المبيعات والتسويق

    العثور على عملاء جدد

    يمكنك تحسين المبيعات والأرباح من خلال بيانات التسويق المستهدفة والتحليلات الفعالة.

    التعرف على نمو السوق

    يمكنك البحث عن فرص تسويق جديدة من خلال وضع بيانات التغطية ومناطق الترخيص ومعلومات العملاء على الخريطة.

    تحسين استراتيجية التسويق

    يمكنك إجراء تحليل إحصائي وتسويقي لتحديد مدى فعالية الحملات الحالية.
  • إدارة القوى العاملة المتنقلة

    السلاسة والإرسال

    اجعل ممثلي خدمة العملاء مستعدين في الميدان، وعيّن طلبات الصيانة على أساس مدى قرب المسافة.

    جدولة مخصصة

    حسّن الكفاءة من خلال تحسين أسطول النقل ونظام التوجيه بناءً على الشركة، والعملاء، ومنطقة الخدمة.

    تحسين الصيانة والإصلاح

    حدد مواقع كل المعدات والفنيين في الوقت الحقيقي باستخدام نتائج أسرع ومشاركة أسهل للبيانات.
  • التخطيط للبناء

    تحسين إنشاء النماذج والتصميم

    يمكنك استخدام نظم المعلومات الجغرافية (GIS) لإنشاء نماذج دقيقة للغاية وتصميم رسومات للمباني الجديدة.

    سلاسة المشاريع

    يمكنك دمج البيانات بسهولة أثناء استخدام عمليات متعددة بما في ذلك جمع البيانات، وإنشاء النماذج وتنسيق المشاريع.

    الإدارة البيئية

    يمكنك مراقبة الأنظمة البيئية لمناطق البناء والامتثال لها دون التأثير في المناطق الخاضعة للتنظيم.
  • تخطيط الشبكة

    التخطيط التنبؤي

    يمكنك اتخاذ قرارات أفضل عن طريق تحديد مناطق المشاكل وعرض سيناريوهات الشبكة.

    مراقبة الشبكة

    يمكنك فهم مناطق الشبكة بشكل أفضل، كي يعرف كل مدير ومندوب مبيعات المناطق التي تتبع مسؤولياتهم.

    تحسين الامتثال التنظيمي

    يمكنك تحليل المعلومات التنظيمية، الضرورية والمطلوبة لدى الهيئات الحكومية، ومشاركتها بسهولة.
عرض بياناتك على خرائط Google

عزِّز إمكانية الوصول إلى بياناتك الجغرافية المكانية بحيث يتمكن أي شخص ضمن قوة عملك، ابتداءً من المكتب وصولاً إلى ميدان العمل، من العثور عليها. من خلال تخزين بياناتك بأمان في سحابة Google، يمكن للعمال المتنقلين الوصول إلى الخرائط في أي وقت، والتعاون من أي مكان، وعلى أي جهاز.

(مرِّر مؤشر الماوس فوق الطبقات)

 

أصولك

احصل على رؤية موحدة لأصولك مثل الفرق الميدانية والبنى الأساسية والمعدات.

 

صورك

أضف صورك الخاصة مثل الصور الجوية ومناطق التغطية.

 

بياناتك

ضع بياناتك على الخريطة مثل بيانات التغطية وبيانات المشتركين وبيانات المبيعات.

 

بيانات الجهات الخارجية

استخدم بيانات الجهات الخارجية مثل بيانات الارتفاع وطبيعة التضاريس.

 

خرائط Google

لمزيد من المعلومات حول كيفية تحسين الأداء وعملية اتخاذ القرار مع خرائط Google، اتصل باستشاري مبيعات Google.

إجراء الاتصال عرض الخطط